أكثر من مجرد مكان تقيم فيه

اكتشف أماكن المعيشة الداخلية والخارجية، وحمامات السباحة الخاصة، والإطلالات على المحيط الهندي. يمكنك اختيار فيلات وأجنحة فاخرة – الموجودة عبر جزيرتين – والتي تتمتع بأماكن على الشاطئ أو المياه أو النادي الصحي.

ال MURAKA

اكتشف وجهة نظر جديدة للحياة في Conrad Maldives Rangali Island. يقع فندق MURAKA في منطقة خاصة من البحيرات الشاطئية المتلألئة ، وهو أول سكن من نوعه يضم منطقة متكاملة للمعيشة وتناول الطعام والترفيه والنوم فوق وتحت المحيط الهندي مع إطلالات رائعة على كل منعطف.

القادمة نوفمبر 2018

هاتف: +960-668-0629

ال MURAKA

فيلا شاطئية

اتجه مباشرة نحو الشاطئ، حيث تقع الفيلا في جزيرة رانجاليفينولو. تمنحنا هذه المساحة الممتدة الفرصة لابتكار غرفة نوم ثانية باستخدام الستائر. ويمكن أن يُملئ حمامك الخارجي عند الطلب لتنعم بطقوس استحمام فاخرة.

أماكن نوم تسع أربعة أفراد أو فردين بالغين وطفلين أقل من 12 عام

وصول مباشر إلى الشاطئ

149 متر مربع/1600 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

حمام مزود بمقصورة استحمام خارجية

فيلا شاطئية فاخرة

تتميز الفيلا الشاطئية الفاخرة، الموجودة على جزيرة رانجاليفينولو الأكثر حيوية، بحديقة خاصة، وحمام سباحة عميق، ومساحة رحبة مضاءة بنوافذ من الأرضية إلى السقف. ويمكن أن يُملئ حمامك الخارجي عند الطلب لتنعم بطقوس استحمام فاخرة.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد أو فردين بالغين وطفلين أقل من 12 عام

وصول مباشر إلى الشاطئ

300 متر مربع/3230 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

حوض سباحة عميق خاص

حمام مزود بمقصورة استحمام خارجية

جناح شاطئي

يتمتع أحد فندقينا الأكثر رحابة على جزيرة رانجاليفينولو بإطلالات على شروق الشمس، بينما يتمتع الآخر بموقعة المميز بإطلالات رائعة على غروب شمس المالديف. يستمتع النزلاء المقيمون في أحد الأجنحة الشاطئية أيضًا بخدمة مضيف الجزيرة الخاص للاهتمام بجميع احتياجاتهم.

أماكن نوم تسع ستة أفراد

وصول خاص إلى الشاطئ

668 متر مربع/7190 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

حمامان سباحة عميقان خاصان

مضيف الجزيرة الخاص

منطقة معيشة منفصلة

حمامان مزودان بمقصورة استحمام خارجية

فيلا على المياه

تتميز فيلتك بجزيرة رانجالي، الحائزة على لقب “منتجع الفيلا على المياه الرائدة بالمالديف 2016″، بتراس خاص مشمس وحمام سباحة عميق، وسلالم تقودك مباشرة إلى المحيط الهندي، وحوض استحمام مطل على المحيط. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد

حمام سباحة عميق خاص على بُعد خطوات من المحيط

86 متر مربع/925 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

حمام مزود بحوض استحمام مطل على المحيط

فيلا متميزة على المياه

تضم الفيلا المتميزة على المياه حوض بدوامات مائية على منطقة تشمس وسرير فاخر كبير الحجم والذي يواجه المحيط بشكل مباشر للاستمتاع بغروب الشمس المذهل على جزر المالديف. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد

حوض بدوامات مائية وخطوات تقودك إلى المحيط

76 متر مربع/820 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

إطلالات على غروب الشمس

فيلا فاخرة على المياه

هذه الفيلا الفسيحة التي تتميز بإطلالات على غروب الشمس، وسطح خاص للتشمس يضم حوض بدوامات مائية، وعلى بُعد خطوات من المحيط الهندي، هي الملاذ الأمثل. تشمل المزايا حمام فاخر مزود بحوض استحمام مطل على المحيط. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد

حوض بدوامات مائية وخطوات تقودك إلى المحيط

115 متر مربع/1240 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

إطلالات على غروب الشمس

غرفة نوم بإطلالات مزدوجة على المحيط

ملاذ فيلا على المياه

تتميز فيلات النادي الصحي، التي تقع على بعد 100 متر قُبالة طرف الجزيرة الرئيسية، بغرفة معالجة مزدوجة بالنادي الصحي، وحوض بدوامات مائية، وعلى بُعد خطوات من المحيط الهندي. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد

حوض بدوامات مائية وخطوات تقودك إلى المحيط

غرفة معالجة بالنادي الصحي

150 متر مربع/1610 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

بالقرب من ملاذ النادي الصحي ومطعم ماندهو بالنادي الصحي

فيلا عائلية على المياه

تشتمل هذه الفيلا الفسيحة، التي تقع على بعد 100 متر قُبالة طرف الجزيرة الرئيسية، على غرفتين نوم منفصلتين. تتضمن المزايا سطح تشمس يضم حوض بدوامات مائية وعلى بُعد خطوات تقودك مباشرة إلى المحيط الهندي. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع أربعة أفراد

حوض بدوامات مائية وخطوات تقودك إلى المحيط

151 متر مربع/1620 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

غرفتي نوم

فيلا ممتازة على المياه

تتميز الفيلا التي أقيمت على ركائز فوق المحيط بسطح تشمس مزود بحمام سباحة خاص وفسيح وإطلالات على غروب الشمس. يضم الحمام الفاخر حوض استحمام بدوامات مائية مطل على المحيط. يتطلب من الأطفال الأقل من 12 عامًا موافقة خطية من آبائهم للإقامة بالفيلا على المياه.

أماكن نوم تسع ثلاثة أفراد

حمام سباحة عميق خاص على بُعد خطوات من المحيط

152 متر مربع/1640 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

إطلالات على غروب الشمس

فيلا على المياه مواجهة لغروب الشمس

يقع هذا الملاذ بالجزيرة، وهو حائز على لقب “الفيلا الفندقية الفاخرة الرائدة 2017” في منطقة مستقلة على البحيرة ويمكن الوصول إليها بالقارب السريع أو عن طريق الممر الخاص. تتمتع الفيلا بغرفتي نوم – تضم غرفة النوم الرئيسية سرير دائري، ومنطقة معيشة بأرضيات زجاجية، وحمام سباحة فسيح خاص. يتمتع النزلاء أيضًا بخدمة مضيف الجزيرة الشخصي على مدار اليوم.

أماكن نوم تسع ستة أفراد

موقع خاص

452 متر مربع/4865 قدم مربع

إنترنت واي فاي مجاني

مضيف الجزيرة الشخصي على مدار اليوم

حمام سباحة فسيح خاص

تضم كل فيلا وجناح

 

 

يدفع النزلاء ممن هم في سن 12 عامًا فأكثر رسوم أسعار غرفة الشخص الإضافي البالغ.

Skip to content
SELECT A LANGUAGE:

More than a Place to Stay

Discover indoor-outdoor living, private pools, and Indian Ocean views. Choose luxury villas and suites – peppered across two islands – with beach, water or spa locations.

Beach Villa

Located on Rangalifinolhu Island, step directly onto the beach. The extended space gives the option to create a second curtained-off bedroom. Your outdoor bath can be filled upon request for a luxurious bathing ritual.

Sleeps four adults or two adults and two children under 12

  • Direct beach access
  • 1,600 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Bathroom with outdoor bathing pavilion

Deluxe Beach Villa

Your deluxe beach villa, found on the livelier Rangalifinolhu Island, features a private garden, plunge-pool and an abundance of space illuminated by floor-to-ceiling windows. Your outdoor bath can be filled upon request for a luxurious bathing ritual.

Sleeps three adults or two adults and two children under 12

  • Direct beach access
  • 3,230 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Private plunge-pool
  • Bathroom with outdoor bathing pavilion

Beach Suite

Our two most spacious Rangalifinolhu Island properties – one enjoying sunrise views, the other in a prime location for the extraordinary Maldivian sunsets. Guests staying in a beach suite also benefit from their own private island host to attend to their every need.

Sleeps six

  • Private beach access
  • 7,190 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Two private plunge-pools
  • Private island host
  • Separate living space
  • Two bathrooms with outdoor bathing pavilions

Water Villa

Winner of  the “Maldives Leading Water Villa Resort 2016” title, your Rangali Island villa features a private sun terrace – complete with plunge-pool and stairs leading directly into the Indian Ocean and an ocean-facing tub. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps three

  • Private plunge-pool and steps into the ocean
  • 925 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Bathroom with ocean-facing tub

Superior Water Villa

Your superior water villa features a whirlpool on the sundeck and a luxurious king size bed which directly faces the ocean – ready for those extraordinary Maldivian sunsets. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps three

  • Whirlpool and steps into the ocean
  • 820 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Sunset views

Deluxe Water Villa

With sunset views, and a private deck with whirlpool and steps leading into the Indian Ocean, this spacious villa is the perfect hideaway. Benefits include a luxury bathroom with ocean-facing tub. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps three

  • Whirlpool and steps into the ocean
  • 1,240 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Sunset views
  • Bedroom with dual-aspect ocean views

Retreat Water Villa

Located 100 meters off the tip of the main island, spa villas come with your own double spa treatment room, whirlpool and steps leading into the Indian Ocean. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps three

  • Whirlpool and steps into the ocean
  • Spa treatment room
  • 1,610 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Near The Spa Retreat and Mandhoo Spa Restaurant

Family Water Villa

Set 100 meters off the tip of the main island, this spacious villa offers two separate bedrooms. Benefits include a sundeck featuring a whirlpool and steps leading directly into the Indian Ocean. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps four

  • Whirlpool and steps into the ocean
  • 1,620 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Two bedrooms

Premier Water Villa

Set on stilts above the ocean, your premier villa offers a sundeck with a private infinity pool and sunset views. The luxury bathroom features an ocean-facing whirlpool tub. Children under 12 require written parental consent to stay in a water villa.

Sleeps three

  • Private plunge-pool and steps into the ocean
  • 1,640 square meters
  • Free Wi-Fi
  • Sunset views

Sunset Water Villa

Owner of the “Leading Luxury Hotel Villa 2017” title, this island escape is set on its own private area of the lagoon, reached by jet-boat or private walkway. Enjoy two bedrooms – the master with a rotating circular bed, a living area with glass-floor paneling, and a private infinity pool. Guests also benefit from a personal island host 24 hours a day.

Sleeps six

  • Private location
  • 4,865 square feet
  • Free Wi-Fi
  • Personal 24-hour island host
  • Private infinity pool

Each Villa & Suite Features

Guests 12 years and above are charged at adult extra-person room rates.