يمكنك التخطيط لملاذك على الجزيرة

يمكنك أن تحصل على أقصى استفادة من رحلتك بالمالديف مع عروضنا الحصرية. يمكنك التوفير من خلال الشراء المقدم، أو يمكنك أن تربح نقاط مضاعفة في برنامج هيلتون أونرز. المتعة الحقيقية أقرب إليك أكثر مما تتخيل، بإمكانك التخطيط لمغامرتك القادمة اليوم.

اربح نقاطًا مضاعفة مقابل كل إقامة

بادِر بتسجيل الاشتراك واربح نقاطًا مضاعفة مقابل كل إقامة ابتداءً من الآن وحتى 31 ديسمبر 2017. يتمتع أعضاء الفئة الماسية بمزيد من العروض الإضافية.

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
العرض سارٍ من1 سبتمبر2017 حتى31 ديسمبر 2017، (“فترة العرض الترويجي”) في أيّ فندق أو منتجع ضمن مجموعة هيلتون باستثناء فنادق هامبتون باي هيلتون في بر الصين الرئيسي. يجب على أعضاء برنامج ™Hilton Honors التسجيل أولاً في HiltonHonors.com/BonusPromotion قبل إكمال أيّة إقامة خلال فترة العرض الترويجي. سيربح أعضاء برنامج هيلتون أونرز المسجلون نقاطًا مضاعفة لكل إقامة خلال فترة العرض الترويجي أو ثلاثة أضعاف النقاط لكل إقامة خلال فترة العرض الترويجي كأعضاء من الفئة الماسية. ستعتمد مكافأة النقاط المضاعفة أو ثلاثة أضعاف النقاط على الفئة في وقت تسجيل المغادرة. لن يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز المُسجَّلين إلا على النقاط الإضافية نظير الليالي المكتملة في أثناء فترة العرض الترويجي، بغض النظر عما إذا كان تاريخ تسجيل الوصول قبل بدء فترة العرض الترويجي أو كان تاريخ تسجيل المغادرة بعد انتهاء فترة العرض الترويجي. لا يوجد حد لعدد النقاط الإضافية الإجمالي التي يُمكن ربحها خلال فترة العرض الترويجي مع هذا العرض. إلا أنه هناك شروط على مقدار النقاط الأساسية التي يمكن ربحها في إقامة واحدة في علامات تجارية محددة. للحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على شروط برنامج هيلتون أونرز وأحكامه. لا تحتسب النقاط الإضافية المكتسبة نظير النقاط الأساسية على أنها نقاط مؤهلة للفئات. يُرجى الانتظار فترة تتراوح من ستة إلى ثمانية أسابيع من تاريخ اكتمال إقامتك حتى تظهر النقاط في حسابك ببرنامج هيلتون أونرز.

تخضع عضوية برنامج ™Hilton Honors، وربح أميال ونقاط ™Points & Miles عند الحجز المباشر، واسترداد النقاط، لشروط برنامج هيلتون أونورز وأحكامه. يستثنى من ذلك فنادق هامبتون باي هيلتون في بر الصين الرئيسي.

باقة النقاط المضاعفة

اربح نقاط مضاعفة دون أن تتردّد. يمكنك أن تضاعف الاستفادة مرتين من رحلتك القادمة ويمكنك أن تجعلها مجدية مع هذه الباقة.

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
العرض سارٍ في الفنادق المشاركة في مجموعة برنامج هيلتون أونرز. يخضع ذلك لمدى التوافر. الأسعار غير شاملة الضرائب أو الإكراميات أو الرسوم النثرية أو رسوم المنتجع (إن وجدت). تختلف سياسة الإلغاء والتغيير في كل فندق. يُرجى الاتصال بكل فندق للتأكد من سياسته. مميزات العرض غير قابلة للتحويل أو الاسترداد مقابل النقد ولا يُمكن استخدامها خلال الإقامات المستقبلية. لا يجوز الجمع بين هذا العرض وأي عروض ترويجية أو عروض أو خصومات أخرى محددة، ولا يسري على المجموعات. إذا كنت ترغب في إجراء هذا الحجز عبر الهاتف، يُرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا عبر الإنترنت على HONORS– 800- 1+ و الاطلاع على قائمة كاملة بأرقام هاتف حجوزات برنامج هيلتون أونرز. عند إجراء حجز عبر الهاتف، يُرجى طلب “باقة النقاط المضاعفة” أو كود المشروع HPDPT1/DP1.

تعني “نقاط برنامج هيلتون أونرز المضاعفة” أنك ستحصل على مكافأة مساوية لعدد النقاط الأساسية التي تم ربحها خلال إحدى الإقامات. لا تحتسب النقاط الإضافية التي تم الحصول عليها حسب النقاط الأساسية على أنها نقاط مؤهلة لفئة النخبة. يُرجى الانتظار لفترة تصل إلى ثمانية أسابيع من تاريخ اكتمال إقامتك حتى تظهر النقاط على حسابك ببرنامج هيلتون أونرز. يجب أن تكون عضوًا ببرنامج هيلتون أونرز للاستفادة من هذه الفرصة الحصرية. تخضع عضوية برنامج هيلتون أونرز، وربح أميال ونقاط، واسترداد النقاط، لشروط برنامج هيلتون أونرز وأحكامه.

احجز مبكرًا واستمتع بالتوفير

الفرصة الأفضل على الإطلاق للتخطيط لرحلتك. احجز مقدمًا بسبعة أيام فقط ووفر حتى 20%.

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
الشراء المقدم/الأسعار غير القابلة للاسترداد – القواعد والقيود، لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة للحجوزات من خلال الشراء المقدم/الأسعار غير القابلة للاسترداد ولا يمكن تعديل الحجوزات. تخضع الأسعار لمدى التوافر في الفنادق المشاركة. تختلف الشروط والأحكام الخاصة بالحجوزات من فندقٍ لآخر، وربما تتضمن متطلبات خاصة بمدة الإقامة، وقيود خاصة بأيام الأسبوع، ومتطلبات خاصة بالمبالغ المدفوعة مقدمًا وتواريخ حظر الحجز. يُرجى الاستفسار من الفندق في وقت الحجز لمعرفة ما إذا كان هناك شروط أخرى مطبقة.

الشراء المقدم/السعر غير القابل للاسترداد. يشترط السداد بالكامل مقدمًا. يجب الشراء عبر الإنترنت قبل سبعة أيام (7) على الأقل من الوصول. سيتم خصم تكلفة الإقامة بالكامل من بطاقة الائتمان على الفور. تختلف الخصومات على أسعار الشراء المقدم غير القابلة للاسترداد من فندق لآخر ولكنها عمومًا تتراوح ما بين خمسة (5) إلى عشرين (20) بالمائة على أفضل الأسعار المتوفرة. قد تختلف السياسات المتعلقة بالتغييرات على حجوزات الشراء المقدم/غير القابلة للاسترداد. وقد تكون الحجوزات التي تُجرى عبر مواقع ويب تابعة لطرف خارجي غير مؤهلة للتغيير أو الاسترداد. ولن يتم استرداد أية مبالغ عند التغيير أو الإلغاء أو عدم الوصول في تاريخ تسجيل الوصول. لا يمكن تطبيق الرسوم على الإقامات أو الخدمات أو السلع الأخرى. ولا يمكن ضمان توافر الأسعار أو الفندق إلا بعد سداد المبلغ بالكامل. وحتى بعد سداد المبلغ بالكامل، نحتفظ بحقنا في إلغاء الحجز بدون إخطار إذا اكتشفنا أي نشاط احتيالي أو غير قانوني مرتبط بعملية السداد لهذا الحجز أو تم إخطارنا بذلك.

تعديل الحجز: تطبق الأسعار المحددة على التواريخ/الليالي/الإقامة المحجوزة بالضبط. لا يُسمح بإجراء تعديلات على عملية الحجز التي قمت بها (على سبيل المثال لا الحصر، تغيير الاسم أو التاريخ وغير ذلك). ومع ذلك، قد يكون مسموحًا بالنسبة للحجوزات التي تُجرى في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ومنطقة الكاريبي تقديم طلب لإلغاء حجز الشراء المقدم/ غير القابل للاسترداد الحالي وإجراء حجز جديد في حال إجراء حجز شراء مقدم/ غير قابل للاسترداد جديد بالتزامن مع طلب تغيير حجزك السابق في أي من مجموعة فنادق هيلتون الموجودة في الولايات المتحدة أو كندا أو المكسيك أو منطقة الكاريبي، ويكون هذا خاضعًا لمدى التوافر. وعند استلام المبلغ المسدد بالكامل للحجز الجديد، ستقوم هيلتون بإصدار تعليماتها لرد مبلغ الحجز الملغى مستقطعًا منه رسوم خدمة. قد تستغرق عملية استرداد المبلغ وتحويله إلى بطاقتك الائتمانية مدة تصل إلى أربعة (4) أسابيع. بالنسبة للإقامات التي تم حجزها بالفعل في أحد فنادق والدورف أستوريا أو كونراد أو هيلتون أو إمباسي سيوتس أو دبل تري، يتم تطبيق رسوم خدمة قدرها 50 $، وبالنسبة للإقامات التي تم حجزها بالفعل في أحد فنادق هيلتون جاردن إن أو هامبتون أو هوموود سويتس أو هوم تو سويتس، يتم تطبيق رسوم خدمة قدرها 25 $. وللنظر في أمر إلغاء الحجز وإعادته، يتعين عليك الاتصال بقسم الشراء المقدم لطلب تغيير حجزك على 7113-263 (800) – أو 3361-726 (972) قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ تسجيل الوصول المقرر.

المغادرة المبكرة/الإلغاء: إذا قمت بالمغادرة مبكرًا أو بالإلغاء أو لم تفِ بهذا الحجز لأي سبب، فلن يتم رد أي أرصدة أو مبالغ إليك.

تمديد إقامتك: تتطلب عمليات التمديد إجراء حجز جديد بالنسبة للتواريخ الإضافية، علمًا بأن ذلك خاضع لمدى التوافر والأسعار الجارية، ولن يتم تطبيق هذا السعر.

السعر: يشمل هذا السعر الذي حددته سعر الغرفة والضرائب المطبقة فقط، ولا يشمل أي رسوم خدمة مطبقة أو رسوم النفقات الاختيارية (على سبيل المثال لا الحصر، الإكراميات والأطعمة والمشروبات وخدمة إيقاف السيارات ورسوم الثلاجة الصغيرة وغير ذلك من النفقات الاختيارية).

قيود أخرى: هذا السعر غير قابل للدمج مع أي عروض خاصة أو ترويجية أخرى وهو غير متوفر للمجموعات. لا تطبق العمولة على هذا السعر. إذا لم تصل الفندق في تاريخ الوصول المقرر، سيتم إلغاء حجزك ولن تتمكن من استرداد أي أموال أو أرصدة. تخضع عضوية برنامج هيلتون أونرز ®Hilton Honors، وربح أميال ونقاط ®Points & Miles واسترداد النقاط، لشروط برنامج هيلتون أونرز وأحكامه.

تخفيضات منطقة آسيا والمحيط الهادئ

احجز بحلول 18 يناير 2018 للإقامات ما بين 5 ديسمبر 2017 و31 ديسمبر 2018 ، واستمتع بتوفير حتى 25%. حصري لأعضاء برنامج هيلتون أونرز.

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام
التوافر محدود بالنسبة للأسعار المُخفضة. يخضع العرض لمدى التوافر بجميع الفنادق المشاركة في مجموعة العلامة التجارية لهيلتون عبر منطقة آسيا/المحيط الهادئ للإقامات التي تم حجزها من 08:00 بتوقيت جرينتش، في 5 ديسمبر 2017، إلى 08:00 بتوقيت جرينتش في 18 يناير 2018، والمكتملة في الفترة من 7 ديسمبر 2017 و31 ديسمبر 2018. يُشترط الحجز قبل يومين. قد تطبق تواريخ حظر الحجز وتختلف حسب الفندق. تسري الأسعار على الإشغال الفردي/المزدوج، ولا تشمل جميع الضرائب، والرسوم النثرية، والإكراميات، ورسوم المنتجع إن وجدت. تتراوح الخصومات من 15% إلى 20% من السعر المرن (BAR)، أو سعر المبيت والإفطار (B&B) في جميع الفنادق المشاركة. سوف يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز على خصم 5% إضافية على أفضل سعر متوفر و/أو المبيت والإفطار. ويُشترط وجود عضوية هيلتون أونورز لحجز أسعار أعضاء هيلتون أونورز. (لا يُطبق هذا خصم 5% الإضافية على الحجوزات التي أُجريت للإقامات في الفنادق الكائنة في برّ الصين الرئيسي وماكاو وهونج كونج). جميع فنادق ™Hampton by Hilton الكائنة في بر الصين الرئيسي غير مشاركة في هذا العرض.

يُعد أفضل سعر متاح وسعر المبيت والإفطار من نوعية الأسعار المحددة التي تختلف باختلاف وقت الشراء، كما أنهما غير مقيدين، وغير مؤهلين، ولا يشملان الأسعار المخفضة. يلزم تقديم مدفوعات مسبقة كاملة غير قابلة للاسترداد عند الحجز. وسيتم خصم المبلغ الإجمالي للإقامة بالكامل من بطاقتك الائتمانية على الفور وفق الحجز، ولن يتم إصدار المبالغ المستردة أو الأرصدة ما لم ينص القانون المحلي المعمول به على خلاف ذلك. لا يمكن تطبيق الرسوم على الإقامات أو الخدمات أو السلع الأخرى. كما لا يمكن تغيير الحجز. لا يجوز الجمع بين هذا العرض وأي عروض ترويجية أو عرض أو خصومات أخرى محددة ولا يسري على الحجوزات أو المجموعات الحالية. مكونات العرض غير قابلة للتحويل أو الاسترداد نقدًا ولا يُمكن استخدامها خلال الإقامات المستقبلية.
تخضع عضوية برنامج ™Hilton Honors، وربح أميال ونقاط ™Points & Miles عند الحجز المباشر، واسترداد النقاط، لشروط برنامج هيلتون أونورز وأحكامه. جميع فنادق هامبتون باي هيلتون في بر الصين الرئيسي مستبعدة من المشاركة في برنامج هيلتون أونرز.
+الشروط والأحكام لإنترنت واي فاي المجاني

يستمتع أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً بإنترنت واي فاي قياسي مجاني في أي من فنادق هيلتون ودبل تري وإمباسي ووالدورف وكونراد وكوريو وكانوبي. يتوافر إنترنت واي فاي قياسي مجاني لجميع الإقامات المحجوزة في فنادق هامبتون وهيلتون جاردن إن وهوموود سويتس وهوم تو سويتس. يتوافر إنترنت واي فاي ممتاز مقابل رسوم في فنادق محددة (فيما عدا أعضاء الفئة الماسية). غير مجاني في قاعات الاجتماعات أو الفنادق التي تفرض رسوم منتجع.

هيلتون يكرم الحصري

قم بترقية إقامتك. يمكنك الآن استخدام نقاط Hilton Honors لحجز الفيلات المائية الخاصة بنا.

PLAN YOUR ISLAND ESCAPE

Make the most of your trip to the Maldives with our exclusive offers. Save with advance purchase, or earn double Hilton Honors Points. Paradise is closer than you think; plan your next adventure today.

Double Points on Every Stay

Join Hilton Honors and earn double Points on every stay from now through 31 December 2017. Diamond members enjoy an extra bonus offer.

Terms & Conditions

Terms & Conditions

Offer valid September 1, 2017, through December 31, 2017 (“Promotion Period”) at any hotel or resort within the Hilton Portfolio excluding Hampton by Hilton Hotels in Mainland China. Hilton Honors™ members must first register at HiltonHonors.com/BonusPromotion prior to completing a stay within the Promotion Period. Registered Hilton Honors members will earn Double Points per stay during the Promotion Period, or Triple Points per stay during the promotion period as a Diamond member. The Double Points or Triple Points bonus will be based on tier at time of checkout. Registered Hilton Honors members will only receive Bonus Points for nights completed during the Promotion Period, regardless of a check-in date before the Promotion Period begins or a check-out date after the Promotion Period ends. There is no limit to the total amount of Bonus Points that may be earned during the Promotion Period with this offer. However, there are restrictions on the amount of Base Points that can be earned on a single stay at certain brands. See Hilton Honors Terms & Conditions for more details. Bonus Points earned on Base Points do not count toward tier qualification. Please allow six to eight weeks from completion of your stay for Points to appear in your Hilton Honors account.

Hilton Honors™ membership, earning of Points & Miles™ when booking direct and redemption of Points are subject to Hilton Honors Terms and Conditions. Excludes Hampton by Hilton Hotels in Mainland China.

2X Points Package

Earn double Points without thinking twice. Your next trip could be twice as rewarding with this package.

Terms & Conditions

Terms & Conditions

Offer valid at participating hotels in the Hilton Honors portfolio. Subject to availability. Rates do not include taxes, gratuities, incidental charges or resort fees (if applicable). Each hotel’s change and cancellation policy varies. Please contact the individual hotel to confirm their policy. Offer components are non-transferable or redeemable for cash, and cannot be applied toward future stays. This offer may not be combined with other select promotions, offers or discounts and is not valid for groups. If you are making this reservation by phone, please call our Internet Customer Center at +1-800-HHONORS or view a complete list of Hilton Honors Reservations phone numbers. When booking by phone, please request “2X Points Package” or Plan Code HPDPT1/DP1.

“Double Hilton Honors Points” means you will receive a bonus equal to the number of Base Points earned during a stay. Bonus Points earned on Base Points do not count toward elite tier qualification. Please allow up to eight weeks from completion of your stay for points to appear in your Hilton Honors account. You must be a member of Hilton Honors to take advantage of this exclusive opportunity. Hilton Honors membership, earning of Points & Miles and redemption of points are subject to Hilton Honors Terms & Conditions.

Book Early & Save

There’s never been a better opportunity to plan your trip. Book just seven days in advance and save up to 20%.

Terms & Conditions

Terms & Conditions

ADVANCE PURCHASE/NON-REFUNDABLE RATES – Rules & Restrictions Payments for bookings at Advance Purchase/Non-Refundable rates are not refundable and bookings may not be modified. Rates are subject to availability at participating hotels. Each hotel has specific booking terms and conditions that vary and might include length of stay requirements, day of week restrictions, deposit requirements and blackout dates. Please check with your hotel at the time of booking to determine if any additional conditions apply.

ADVANCE PURCHASE/NON REFUNDABLE RATE. Full payment in advance required. Must purchase online at least seven (7) days prior to arrival. Your credit card will be charged immediately for entire stay. Advance Purchase Non-Refundable Rate discounts vary by hotel and commonly range from five (5) to twenty (20) percent off Best Available Rate. Policies regarding changes to Advance Purchase/Non Refundable reservations may vary. Reservations made through certain third party websites and travel agents may not be eligible for changes or refunds. No refunds for changes, cancellation or non-arrival on check-in date. Charges cannot be applied to other stays, services or merchandise. No prices or hotel availability are guaranteed until full payment is received. Even after full payment has been received, we reserve the right to cancel a reservation without notice if we become aware of or are notified of any fraud or illegal activity associated with the payment for this reservation.

Modification of Reservation: Price quoted applies to exact date(s)/nights/stay booked. Modifications to your reservation (including but not limited to name changes, date changes, etc.) are not permitted. However, for bookings in the United States Canada, Mexico and the Caribbean, a request to cancel an existing Advance Purchase/Non-Refundable reservation and book a new reservation may be permitted if at the time you are requesting a change to your reservation, you book a new Advance Purchase/Non Refundable reservation at any hotel in the Hilton portfolio located in the United States, Canada, Mexico or the Caribbean, subject to availability. Upon receipt of full payment for the new reservation, Hilton will issue a refund for the cancelled reservation, less a service fee. It may take up to four (4) weeks for the refund to be reflected on your credit card. For stays originally booked at the Waldorf Astoria, Conrad, Hilton, Embassy Suites or Doubletree brand hotels, the service fee is $50.00 and for stays originally booked at a Hilton Garden Inn, Hampton, Homewood Suites and Home2 Suites, the service fee is $25.00. For a cancellation and rebooking to be considered, you must call our Advance Purchase Department to request a change to your reservation at (800) 236-7113 or (972) 726-3361 no less than three days prior to your scheduled check-in date.

Early departure/cancellation: If you depart early or you cancel or fail to honor this reservation for any reason, you will not receive any credit or refund.

Extending your stay: Extensions will require a new reservation for the additional date(s), subject to availability and prevailing rates, and this rate shall not apply.

Price: The price you selected includes room rate and applicable taxes only and does not include any applicable service charges or charges for optional incidentals (including but not limited to gratuities, food and beverage, parking, minibar charges and other optional incidentals).

Other restrictions: This rate is not combinable with any other offers and promotions and is not available to groups. This rate is non-commissionable. If you fail to arrive at the hotel on the scheduled arrival date, your reservation will be cancelled and you will not receive any refund or credit. Hilton Honors® membership, earning of Points & Miles® and redemption of points are subject to Hilton Honors Terms and Conditions.

Asia Pacific Resorts Sale

Need a break? Let yourself go and get up to 30% off. Book by 14 February 2018.

Terms & Conditions

Terms & Conditions

Limited availability at the discounted rates. Offer is subject to availability at select participating Hilton properties across Asia Pacific except
Greater China, for stays booked between 9am GMT, 22 January 2018 and 9am GMT, 14 February 2018, and completed between 21
February 2018 and 31 December 2018. 30 days advance reservations required. Blackout dates may apply and vary by property. Rat es are
valid for single/double occupancy and are exclusive of all taxes, incidental charges, gratuities, and resort fees where appli cable. Discount is
25% off Bed and Breakfast Rate (B&B) across all participating properties. Hilton Honors members will receive an additional 5% off B&B.
Hilton Honors Membership is required to book the Hilton Honors Members rate.
B&B is a specific rate type that varies depending on time of purchase, is unrestricted, non-qualified and excludes discount rates. Full nonrefundable
prepayment required at time of booking. Your credit card will be charged immediately for the total amount quoted for the entire
stay as reserved and refunds or credits will not be issued unless otherwise indicated by local law. Charges cannot be applied to other
stays, services or merchandise. Booking cannot be changed. This offer may not be combined with other select promotions, offer or
discounts and is not valid for existing reservations or groups. Offer components are non-transferrable or redeemable for cash, and cannot
be used during future stays.
Hilton Honors™ membership, earning of Points & Miles™ when booking direct and redemption of points are subject to Honors Terms &
Conditions. All Hampton by Hilton™ hotels in Mainland China are excluded from the Hilton Honors program.
+Free Wi-Fi Terms & Conditions
Hilton Honors members who book direct enjoy free standard Wi-Fi at any Hilton, Doubletree, Embassy, Waldorf, Conrad, Curio, and
Canopy hotels. Free standard Wi-Fi is available for all booked stays at Hampton, Hilton Garden Inn, Homewood Suites, and Home 2
Suites. Premium Wi-Fi is available for a fee at selected properties (except Diamond Members). Not free in meeting spaces or at properties
with a resort charge.

Hilton Honors Exclusive

Upgrade your stay. You can now use Hilton Honors Points to book our Water Villas.